بطاقات جوجل بلاي مجانا 2024 (10$ كل ساعة) شغالة 100% (تجدد يوميا)

الشرح اليوم عن بطاقات جوجل بلاي مجانا 2024, حيث من خلال هذا المقال سأقدم لك بعض الخطوات للحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2024 لشحن الالعاب والتطبيقات وايضا التسوق في بعض التطبيقات لذلك اليوم ساقدم لكم اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا لتتمكن من شحن الالعاب والتطبيقات.

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2024

بطاقات جوجل بلاي مجانا 2024 هي إحدى البطاقات ، مثل Visa على سبيل المثال. يمكن أن تأتي في شكل رموز بطاقة Google Play Square المكونة من 16 رقمًا ، أو يمكن الحصول عليها كبطاقة فعلية بها 16 رقمًا مكتوبًا عليها أيضًا.

تسمى البطاقات إما رموز البطاقات أو البطاقات أو البطاقات أو البطاقات أو بطاقات Google Play أو بطاقات Play ، والرمز للحصول على هذه الرموز هو إما شرائها أو الحصول عليها مجانًا.

رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا 2024

1 JFIR-HGYR-HGQE-6GFD
2 SAWE-FRLT- 369F-GHM8
3 SVSR-XF8V-KNN9-VBZS
4 DW29-1GNP-90K0-369F
5 DREP- BJ9W -LOIP-GKEX
6 3EGL- FKWF -YEXM-F8LF
7 6BB9-3REH-HTRC-QTNM
8 2NCW-5M64 -3DF9-ZAQ3
9 35GF-8NN2-ASYW-3FRE
10 322E- Y597 – AWDB-C27L

كيف يتم شحن أكواد بطاقة جوجل بلاي في المتجر؟

لكي تتمكن من شحن هذه الرموز المجانية في متجر Google Play ، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

رموز بطاقة google play
افتح متجر Google Play الخاص بك.
انتقل إلى إعدادات الدفع.
اختر رمز الاسترداد.
ضع كود جوجل بلاي ثم اضغط على كلمة “اجمع”.
توافق على تنزيل بطاقة Google Play.

يمكنك طرح سؤال. طالما أنه من الممكن شراء رصيد في لعبة معينة مقابل بطاقة مصرفية ، فلماذا تستخدم بطاقات Google Play؟ هل هناك أي شيء مميز في بطاقات جوجل بلاي؟ نعم ، هناك العديد من الأشياء التي تميز استخدام بطاقات Google Play عن استخدام البطاقة المصرفية.

غالبًا ما يكون لبطاقات Google Play سعر منخفض جدًا. على سبيل المثال ، ستجد بطاقة ائتمان Google Play بقيمة 50 دولارًا تم بيعها بمبلغ 40 دولارًا. لا يتم استخدام الرصيد الموجود على البطاقة لشراء أي شيء بخلاف التطبيقات ورسوم الشحن في تطبيقات Play Store. على سبيل المثال ، في الدول العربية ، لا تمنح الشركات بطاقات Google Play لنفسك مجانًا. إنهم يفضلون بيعه بنصف السعر ، على الرغم من أنهم حصلوا عليه مجانًا. ستجد بطاقة Google Play بقيمة 10 دولارات مع ائتمان بيع بقيمة 6 دولارات فقط وبكميات كبيرة جدًا.

هناك العديد من المواقع التي تنشر بطاقات جوجل بلاي ورموز جوجل بلاي مجانًا كل أسبوع. ما تستفيد منه هذه المواقع هو الاستفادة من الزيارات التي تتم إلى الموقع. تماما مثل موقعنا! سأقدم لك قائمة كبيرة بالمواقع التي يمكن استخدامها.

جرب ايضا : كود تفعيل التنين بلس 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *