تحميل لعبة ARK: Survival Evolved مهكرة 2024 للاندرويد وللايفون

2.0.25
تحميل
4.5/5 الأصوات: 93
تطوير
التحديث الاخير
بحجم
66M
الإصدار
2.0.25
المتطلبات
7.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

اعتمادًا على الخبرة المكتسبة من وحدات التحكم والكمبيوتر الشخصي، تتحدى ARK: Survival Evolved مهكرة المرء للعيش والازدهار إلى جزيرة غامضة تبدأ فيها بمفردك. جمع الموارد والأدوات الحرفية لبناء البحث والمأوى. أثناء اصطياد الديناصورات والتقاطها لأداء مزايدتك، قم بتوسيع نطاقك. قم بتكوين صداقات جديدة على الويب، وشكل القبائل، وقم ببناء هياكل قوية للحماية من الحيوانات المفترسة الضخمة والأشخاص على حد سواء!

تحميل لعبة ARK: Survival Evolved مهكرة

ارك مهكرة تم إطلاق تقدم البقاء على قيد الحياة من قبل اللاعب. على الفور، تم إنتاج حمى من المباراة. مع اللعب والصور المذهلة. المباراة تتضمن الكثير من الإيمان. عادة لا تستقيل. اختار لاعب الكرة التعاون مع عدد قليل من المعابد الشهيرة (Wild-Card، War Drum Studios) لجعل النظام للمستخدمين.

الوعد بهذا سيعتبر منافسًا قويًا مع مباريات البقاء على قيد الحياة مثل PUBG الخلوي. يمكن تصميم اللعبة الشاملة لمنصة عمل Android ؛ يحتاج مستخدمو نظام التشغيل i-OS إلى الانتظار حتى يحصلوا على هذه المطابقة الخاصة. هذا حقا هو البديل لتلك المباريات. ومع ذلك، كما ذكر الكاتب، لم يقوموا بتحسين المطابقة لنظام i-OS الخاص بك.

عليك أن تواجه أشخاصًا مختلفين، لأنها حقًا مباراة بقاء. في حالة إمكانية ضرب منافسيك، سيكونون هؤلاء الأفراد الذين لمستك. القتال ليس الخيار الأمثل / الأمثل. ابحث عن المنتجات، وقم بإعداد الموسيقيين البارعين، وصنع الديناصورات، وخطط لمحاربة أعداء أقوى.

تحميل ارك مهكرة للايفون

لا يزال معظم الناشرين يسارعون إلى فعل الشيء نفسه تمامًا مع كل ألعاب EPIC Sport التي تجذب مباريات Fortnite إلى المسرح. تم تصميم الأجهزة اللوحية بشاشة عريضة، مع إعداد وأيضًا هذه المطابقات مع الكمبيوتر الشخصي المدمج أو مغامرة وحدة التحكم أصبحت أبسط إلى حد كبير.

في الآونة الأخيرة، أصدرت PlayAR سلعًا رائعة خاصة بها للمستخدمين المتنقلين والتي حددت هذه المباراة على أنها ارك مهكرة للايفون تقدم. يمكن أن يكون هذا في الواقع مجرد لعبة نشاط بحث في الغابة تتطابق مع وحدات التحكم بالإضافة إلى x-box. على Steam، تم الوصول إلى المراجعات بالفعل في المباراة.

تحميل لعبة ark: survival evolved للاندرويد مهكرة
يمكن أن تكون هذه في الواقع مجرد مباراة بقاء لها عالم مفتوح ضخم. لن تتجول في جزيرة تبلغ مساحتها 8 × 8 كيلومترات مثل PUBG، بدلاً من إمبراطورية بأكملها أكبر من ذلك بكثير. إذا كنت قد لعبت مع GTA 5 من قبل، فستكون راضيًا باستخدام الكون داخل هذه المباراة.

تحميل ارك مهكرة للاندرويد

ستعود إلى عصور ما قبل التاريخ، واليوم تزدهر الديناصورات وتعيش. أنت ذاهب لركوب الجزء الخلفي من الديناصورات، محاربة ساحات القتال الكبيرة. قفز وتعلم المزيد عن العالم. الذي يبدأ مجانًا لأنه في الحقيقة مباراة بقاء. سترغب في إكمال ما تستقبله من المحاربين ومكعبات البناء، وعلى سبيل المثال، النظر إلى منازل البناء. لحماية نفسك من ضربات الآخرين.

تحميل ارك سرفايفل مهكرة للايفون

تتضمن اللعبة اشتراك Primal Pass على أساس سنوي أو شهري. يوفر لك الاشتراك زيادة XP مما يلغي جميع الإعلانات، ويوفر الوصول إلى الخوادم وأيضًا إلى الفتحات الموجودة على الخوادم. يحصل العملاء على شارة بالقرب من عنوانهم للدلالة على حالتهم وأيضًا سيحصلون على تحديثات ومعلومات من وقت لآخر.

تحميل OBB لعبة ارك سرفايفل مهكرة للجوال

سيُطلب من المستهلك تسجيل الدخول بحساباته على Google (أو حتى) قبل هذا الشراء. ستتم محاسبة الدفعة على حساب Google عند التحقق من الشراء. ما لم يتم إيقاف تشغيل 24 ساعة قبل انتهاء الفترة، يتم تجديد الاشتراك تلقائيًا. ستتم محاسبة الحسابات في غضون 24 ساعة قبل انتهاء فترة التجديد. يمكن للمستهلك التعامل مع الاشتراكات ويمكن إيقاف التجديد التلقائي عن طريق توجيه الشراء لاحقًا إلى إعدادات حساب المستهلك. قد لا يُسمح بإلغاء الاشتراك خلال فترة الاشتراك.

جرب كذلك لعبة تاون شيب مهكرة

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *