تحميل Shadow Fight 2 مهكرة جميع الأسلحة مفتوحة 2024

2.13.0
تحميل
5.0/5 الأصوات: 14,280
تطوير
التحديث الاخير
بحجم
142M
الإصدار
2.13.0
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة شادو فايت 2 مهكرة اخر اصدار

الآن حان دورك لمقابلة تيتان شخصيًا وإنهاء رعبك. اذهب عبر بوابات الظل في عالم خطير مليء بالمعارك التي لا تنسى والأبطال الشجعان. هذه الأسباب تنتظر مغامرًا محفوفًا بالمخاطر، يحاول حمايتها من البعد الثاني من هجمة القمع المروعة! مزيج مثير من النوعين الرياضيين الأكثر شعبية في العالم: القتال وألعاب تقمص الأدوار. قم بتجميع ترسانة ضخمة من الأسلحة الفتاكة، واجمع بين معداتك وحسّن العشرات من المهارات والحركات!

تحميل Shadow Fight 2 مهكرة جميع الأسلحة مفتوحة

يحتوي Shadow Fight 2 مهكرة 2024. على إصدار لوحة خاصة، تم إصداره في 17 أغسطس 2017 على الاندرويد و 22 أغسطس 2017 على الايفون. يسمح هذا الإصدار للاعبين بالحصول على الجواهر بسهولة، في معظم أوضاع اللعبة، يتلقى اللاعب المبلغ عند الفوز. أيضا، لعبة شادو فايت 2 مهكرة برابط مباشر لها قصة خاصة: جروح قديمة. بصرف النظر عن هذا، في هذا الإصدار، يتمتع اللاعبون بطاقة غير محدودة، مما يعني أنه يمكنهم القتال دون أي قيود.
الآن حان دورك لمقابلة تيتان شخصيًا وإنهاء رعبك. اذهب عبر بوابات الظل في عالم خطير مليء بالمعارك التي لا تنسى والأبطال الشجعان.

هذه الأسباب تنتظر مغامرًا محفوفًا بالمخاطر، يحاول حمايتها من البعد الثاني من هجمة القمع المروعة! مزيج مثير من النوعين الرياضيين الأكثر شعبية في العالم: القتال وألعاب تقمص الأدوار. قم بتجميع ترسانة ضخمة من الأسلحة الفتاكة، واجمع بين معداتك وحسّن العشرات من المهارات والحركات!

Shadow Fight 2 مهكرة جميع الأسلحة مفتوحة

عادت أفضل سلسلة قتال للأجهزة المحمولة وأصبحت أكثر خصوصية: شادو فايت 2 مهكرة الآن حان دورك لمقابلة تيتان شخصيًا وإنهاء رعبك. انتقل عبر بوابات Shadow إلى عالم خطير مليء بالمناوشات التي لا تُنسى والأبطال الشجعان. هذه الأراضي تنتظر مغامرًا محفوفًا بالمخاطر لإنقاذها وفضحها من ظلم الغزاة الشرير من بعد آخر!

مزيج مثير من اثنين من أكثر أنواع الألعاب شيوعًا في العالم: ألعاب القتال ولعب الأدوار. قم بتجميع ترسانة ضخمة من الأسلحة الفتاكة، وخلط معداتك، وقم بترقية العشرات من المهارات والحيل! – بدون إعلانات! – لا يتم استعادة الطاقة. يمكنك الذهاب هنا في أي وقت وفي أي مكان تريده! – اكشف الحقيقة وراء ماضي سنسي في فصل قصة جديد تمامًا!

وضع القصة الكامل بدون قطعة! – جهز نفسك بعدد كبير من الأسلحة والدروع. احصل على الكثير من الجواهر في المعركة واجعل ترسانتك أكبر! – سافر عبر 7 مقاطعات مختلفة واجبر تيتان على الهلع! – تم تصميم التحكم البسيط للاستخدام مع شاشة اللمس. لعبة Shadow Fight 2 سهلة اللعب ولكن من الصعب إتقانها! – رسوم متحركة مذهلة وتصميم فريد!

ميزات Shadow Fight 2 مهكرة

حان الوقت لإنهاء الإرهاب الهائل وإيقاف الشر والوقوف في طريق الجبابرة وضربهم في معركة مماثلة! افتح أبواب عالم الظلال، واكتشف كل الأشرار، واكتشف سر الحواس واكتشف قوة جديدة في نفسك. أنت تنتظر مواقع جديدة والعديد من الأسلحة الجديدة والخصوم الأقوياء!
وصف
Shadow Fight 2: Special Edition – نسخة محدثة من استمرار لعبة القتال المشهورة عالميًا لنظام الاندرويد. اختار المبرمجون والمطورون الموهوبون العاملون في Neki Studio إعادة إحياء اللحظات في اللعبة التي كان المستخدمون يشتكون منها وقاموا بتغيير التطبيق بشكل كبير.

أول شيء تشعر بسعادة لا تصدق بعد تنزيل apk هو عدم وجود مقياس للطاقة وبدائله أو نظائره. لم يعد اللاعبون بحاجة إلى شراء هذا المورد أو الانتظار لفترة أطول قبل بدء قتال كامل. الإعلان المزعج يقع أيضًا في النسيان.

خصائص لعبة Shadow Fight 2 مهكرة اخر اصدار

لا اعلانات!
– لا يتم استعادة الطاقة. في أي وقت وفي أي مكان تريد أن تصل إلى الميدان!
– في فصل قصة جديد تمامًا، اكشف الحقيقة وراء ماضي سنسي!
– وضع القصة الكامل دون طحن!
جهز نفسك بعدد كبير من الأسلحة والدروع. احصل على الكثير من الجواهر في المعركة واجعل ترسانتك أكبر!
– سافر عبر 7 مقاطعات مختلفة واجبر تيتان على الذعر!
– تم تصميم التحكم البسيط لاستخدام شاشة اللمس. Shadow Battle 2 سهلة اللعب، لكن من الصعب إتقانها!
– رسوم متحركة مذهلة وتصميمات فريدة!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *