تحميل Traffic Rider مهكرة 2024 للاندرويد

1.70
تحميل
4.7/5 الأصوات: 7,643
تطوير
التحديث الاخير
بحجم
109M
الإصدار
1.70
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Traffic Rider مهكرة هي لعبة القيادة الفردية الأساسية حيث يمكنك الوقوف خلف مراقب الطراد والقيادة بأقصى سرعة خلال الحركة. المسارات هي طرق مستقيمة باستمرار، لذلك عندما تمر بمركبات متنوعة، لن تضطر إلى الضغط على إرسال المنعطفات.

أسلوب الدراما هو لجميع الأسباب والأغراض، والتي تختلف من مخططين متشابهين إلى متسابق المرور. اسحق المقود الأيمن واضغط على اليسار. لتغيير جانب الدراجة، قم ببساطة بإمالة جهازك، وهو تطور كامل موجود بشكل أساسي بشكل لا يصدق. من الواضح، عند اجتيازك تمريرة تلقائية أخرى، عند هذه النقطة، قم بإيقاف تشغيلها لتكون قابلة للخدمة لجعلها أكثر انخراطًا (أو سهلة في وضع التسلية، للعب لفترة أطول).

تحميل Traffic Rider مهكرة 2024

هناك 20 طرادات النخبة للبحث عنها في متسابق المرور. قبل كل شيء، يمكنك استخدام دراجة منخفضة التحكم فقط، وسوف تفتح قبل فترة طويلة هائلة وكل فرد ماهر. أفضل جزء هو أنه يمكنك المرور عبر نطاق واسع من المواقع في حالات مختلفة من اليوم: صباحًا، اثني عشر، ليلًا …

Traffic Rider مهكرة عبارة عن منحنى رائع رائع حوله: هناك بعض أوضاع اللعبة، والعديد من الفتحات الصاخبة، ووجهات النظر غير المألوفة، وعلى وجه التحديد، التفاعل المستمر الذي تغيرت الشاشة التي تعمل باللمس بشكل رائع. رائعة من الدراجات المختلفة التي تعمل على Android مع فرصة بعيدة.

تحميل لعبة traffic racer مهكرة من ميديا فاير

عرض آخر من صانع سباقات المرور هذه المرة، أنت في تجربة لعب أكثر تفصيلاً إلى حد كبير خلف عجلات الدراجة، ومع ذلك فإن المدارس القديمة أيضًا تواكب المرح والجهد.

تحميل لعبة PUBG مهكرة 2024

يأخذ Traffic Rider أسلوبًا دائمًا في الازدحام بمستوى غير مسموع من خلال إضافة وضع مهنة كامل، ويضيف الفرد الرئيسي وجهة نظر ورسوم توضيحية أفضل وأصوات دراجات حقيقية. ومع ذلك، لا يزال جوهر صخب الممرات السلس في الصدفة المتطورة. اركب دراجتك على طرق Parkway التي لا تنتهي لمتابعة حركة المرور، وتحديث وشراء دراجات جديدة لتتجاوز حركة المرور.

تحميل ترافيك رايدر سيارات مهكرة من ميديا فاير

تحتاج إلى التحرك بمعدلات عالية عبر الطرق السريعة، لذلك خذ أفضل وأحدث دراجة، وقم بترقيتها، وتواجهها. بالطبع، أنت بحاجة للذهاب حول الشاحنات والمركبات. للحصول على خيار الحصول على ترتيب لائق بالكامل للأشياء – استمر بشكل ملائم وبأسرع ما يمكن توقعه حقًا. تحتوي اللعبة على رسوم توضيحية رائعة ورحلة لا حدود لها!

تحميل لعبة Traffic Racer مهكرة

عمل آخر من فن Traffic Racer من قبل المؤلفين. ثانيًا، أنت تدعم عجلات دراجة نارية في تجربة لعب أكثر شمولاً لا يمكن إنكارها، ولكن بالإضافة إلى الحفاظ على المدرسة الأكثر رسوخًا ساحرة وأساسية. تتطلب Traffic Rider نوعًا غير محدود من الانحدار إلى مستوى غير مسموع مع توسيع وضع المهنة الكلي، ونظرة نظر فردية أولية، وصور أفضل، وأصوات دراجة حقيقية مسجلة.

يبقى جوهر لعبة Arcade dashing هناك ولكن عند ظهور عبوات العصر التالي. اركب دراجتك في طرق الطرق التي تغمر الضيوف، وقم بتحديث وشراء دراجات جديدة للتغلب على المهام في وضع الاحتلال.

الوقت الحالي هو الوقت المثالي للقيادة على الطرق باستخدام دراجة نارية! الميزات – وجهة نظر الكاميرا الفردية الأولى – 29 دراجة نارية للاختيار من بينها – أصوات المحرك الفعلية التي تم التقاطها من الدراجات الأصلية – تحسين الظروف مع التكيفات الليلية والنهارية – أسلوب مهني مع أكثر من 70 مهمة – لوحات الصدارة عبر الإنترنت جنبًا إلى جنب مع أكثر من 30 إنجازًا – دعم 19 لهجة نصائح – كلما ركبت بشكل أسرع، زادت النقاط التي تشتريها

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *