افضل برنامج تصميم فيديو 2022 :أفضل 8 اختيارات لأجهزة الاندرويد وللايفون

هل تبحث عن أفضل برنامج تصميم فيديو احترافي؟ سواء كنت تبحث عن إجراء تعديل سريع لوسائل التواصل الاجتماعي أو إضافة بعض اللمسات الاحترافية الحقيقية فقد جمعنا لك أفضل الخيارات لأجهزة الاندرويد و الايفون و iPad.

أفضل برنامج تصميم فيديو احترافي

في هذه الأيام نحن مدللون إلى حد ما للاختيار عندما يتعلق الأمر بأدوات تحرير الفيديو على الهاتف المحمول. بعد كل شيء لم يمض وقت طويل على أن العمل على مقاطع الفيديو يعني أن تكون مقيدًا بالسلاسل إلى مجموعة تحرير ضخمة مليئة بالأرقام الكبيرة – وفتحات للأشرطة الضخمة.

حتى ظهور التكنولوجيا الرقمية لم يحدث ثورة في الأمور على الفور – ما زلت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر قوي للغاية يتجاوز ميزانية معظم الأشخاص. لحسن الحظ فإن القوة المطلقة لأفضل تطبيقات تحرير الفيديو تعني أنه يمكنك فعل كل شيء على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

نقول “كل شيء تقريبًا” لأن الاختناقات لا تزال قائمة. لا يتم إنشاء جميع الأجهزة المحمولة على قدم المساواة ولا التطبيقات التي تعمل عليها. تم تصميم القائمة المتطورة لأفضل تطبيقات تحرير الفيديو أدناه للمساعدة وتوجيهك في رأينا إلى أفضل الخيارات المتاحة لنظام الاندرويد

أفضل برنامج تصميم فيديو 2022 :

  1. LumaFusion

LumaFusion هو تطبيق جوال مرادف لتحرير الفيديو على مستوى سطح المكتب. على الرغم من أنه لا يكفي طرد جهاز الكمبيوتر الخاص بك من النافذة فقد سمعنا عن استخدام المحررين له لإكمال مشاريع كاملة – ومن السهل معرفة السبب.

أفضل برنامج لتصميم الفيديو باحتراف

بدلاً من تبسيط التحرير للهاتف المحمول يحتضن LumaFusion التعقيد ولكنه يجعله متاحًا. هناك محرر متعدد المسارات – ما يصل إلى ستة محرر للفيديو / العناوين / الرسومات والصوت ؛ ستة أخرى للتأثيرات المتراكبة والموسيقى والتعليقات الصوتية. يمكن قفل المسارات وإخفائها وكتم صوتها مما يجعل كل شيء تحت السيطرة – حتى على الايفون.

الخط الزمني المغناطيسي مرن وسريع الاستجابة حتى عند عرض لقطات بدقة 4K مع نظرة عامة مفيدة تتيح لك الانتقال إلى أي نقطة في عملية التحرير. وهناك العديد من التأثيرات وأدوات تصحيح الألوان وميزات خلط الصوت لتجربتها. حتى التكلفة الأولية التي قد تبدو غير جيدة تكون معقولة عندما تدرك أنها لمرة واحدة وليست اشتراكًا.

باختصار إذا كانت لديك احتياجات لتعديل الفيديو على الايفون و iPad فيجب أن يكون LumaFusion هو خيارك الأول إلا إذا لم تتمكن من التعامل مع الواجهة أو إذا كانت مبالغة في تلبية احتياجاتك. الآن هو أفضل اختيار لدينا للحصول على لقب أفضل تطبيق لتحرير الفيديو. يمكنك التحميل من خلال النقر هنا

  1. 4. KineMaster

يسود شعور بالخوف من KineMaster عند تشغيل التطبيق ويريد على الفور دفعك إلى اشتراك. ولكن ما يتضح قريبًا هو أن هذا برنامج قوي وقابل للاستخدام – سواء كنت على استعداد لدفع ثمنه أم لا.

برنامج تصميم فيديو جاهزة

يعد استيراد المقاطع أمرًا سهلاً ويستفيد التطبيق بشكل كبير من مساحة الشاشة. بشكل افتراضي يحيط بمعاينة كبيرة شريط أدوات للأوامر الحيوية (التراجع والإعدادات وما إلى ذلك) وزر تسجيل يشبه الكاميرا مع رموز حوله للوصول بسرعة إلى الوسائط والصوت والتراكبات. يبدو فوضويًا لكنه يشعر بالكفاءة عند العمل حتى على الهاتف وقمنا بتقديم كين ماستر مهكر سابقا.

يمكنك التحميل من خلال النقر هنا

  1. موفي iMovie

على سطح المكتب اشتهر iMovie منذ فترة طويلة بالجمع بين سهولة الاستخدام والقوة. إنه ليس Final Cut Pro لكنه ينجز المهمة. قد تقول نفس الشيء عن تجسدها المتنقل.

تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه

قم بتحميل مجموعة مختارة من المقاطع وسيقوم iMovie بترتيبها على مخطط زمني مغناطيسي أحادي المسار. يمكن إعادة ترتيب المقاطع بسهولة ويمكنك ضمهما لتكبير الخط الزمني إذا كنت لا تحب التحديق في الصور المصغرة.

هناك محرر عنوان برنامج صنع فيديو مع كتابة (قياسي أو ثالث أقل) وعلى الرغم من أنه يعتمد على السمات يمكن تعديل جميع الخطوط والألوان والخلفيات. علاوة على ذلك يمكنك تطبيق المرشحات والانتقالات وضبط سرعات المقطع وإضافة تراكبات صوتية وتجربة تأثيرات الشاشة الخضراء والشاشة المنقسمة والصورة داخل الصورة.

يمكنك التحميل من خلال النقر هنا

  1. PowerDirector

برنامج للكتابة على الفيديو بطريقة احترافية للاندرويد

مثل KineMaster يطلب منك PowerDirector أن تفتح محفظتك في المرة الثانية التي تطلقها فيها –  . ولكن تجاوز ذلك وستجد برنامج للكتابة على الفيديو بطريقة احترافية للاندرويد ودودًا يقع في مكان ما بين LumaFusion و iMovie إذا كنت تستخدم أجهزة Apple – أو في مساحة مماثلة لـ KineMaster إذا كنت تستخدم الاندرويد.

استيراد المقاطع وهم مصطفين حسب الأصول على الخط الزمني. حدد واحدة ويمكنك عن طريق زر التحرير الوصول إلى مجموعة من الأدوات. إنه أقل أناقة من iMovie أو حتى KineMaster لكن استجابة التطبيق وقلة الفوضى تجعله ممتعًا للاستخدام. يمتد هذا الود ليشمل الرحلات السريعة المبكرة حول التطبيق حيث تكون مصحوبًا بفقاعات فكرية شبيهة بالكوميديا ​​تحدد مكان كل شيء. إذا كنت مبتدئًا فقد يكون أفضل تطبيق لتحرير الفيديو بالنسبة لك.

يمكنك التحميل من خلال النقر هنا

  1. Clips مقاطع

يحاول تطبيق Apple هذا الجمع بين بساطة وأناقة iMovie مع السرعة المطلوبة لإنشاء فيديو للشبكات الاجتماعية. تحقيقًا لهذه الغاية يحتوي على سير عمل غريب تمامًا مقارنة بتحرير الفيديو التقليدي ومع ذلك فهو ينجح في الوصول إليك في الوقت الحالي مع التركيز على ما هو مهم حقًا.

برنامج الكتابة على الفيديو بدون حقوق

 

من الناحية المثالية ستطلب منك Clips تصوير لقطات داخل التطبيق نفسه ولكن يمكنك استيراد اللقطات الموجودة – بعد الموضة. بدلاً من إضافة مقطع إلى مخططك الزمني يمكنك وضعه داخل منفذ العرض ثم فرك إلى حيث تريد البدء ثم اضغط على زر التسجيل لالتقاط الجزء الذي تريده.

 

 

  1. برنامج Stop Motion Studio Pro

نحن نتجه إلى منطقة متخصصة بهذا الإدخال. كما يوحي اسم التطبيق فإن تطبيق تصميم فيديو لا يهتم بصناعة الأفلام التقليدية – بل إنه مصمم بدلاً من ذلك لقطع الرسوم المتحركة بإيقاف الحركة.

تطبيق تصميم فيديو

هذا تطبيق متعدد الاستخدامات حيث يمكنك التصوير باستخدام الكاميرا المدمجة مما يحول الكائنات الموجودة في المكتب إلى عالم حي. ولكن يمكن للتطبيق استيراد الصور ومقاطع الفيديو الموجودة والتي يتم تحويلها إلى إطارات ثابتة. يمكن تعديل كل إطار ومن الممكن تراكب عينات صوتية متعددة يمكن تشغيلها في وقت واحد وتحرير نفسها.

 

طبيعة القوة الغاشمة لبعض الإعدادات – المقدمات والمرشحات المطبقة على الإنتاج بأكمله ؛ معدل إطار واحد لا يوجد شريط انتقالات يتلاشى بداية / نهاية لخيار – يعني أن التطبيق لا يصل تمامًا إلى طموحه بأن يكون “محترفًا” بشكل صحيح. ولكن كوسيلة للتركيز على ما يهم ولتخطيط أفكار الرسوم المتحركة من المحتوى الحالي أثناء التنقل (أو على الأريكة) فهو مثالي.

يمكنك التحميل من خلال النقر هنا

  1. GoPro Quik .9

في بعض الأحيان لا تريد أن تكون مايكل كان التالي وتتعمق في التفاصيل الجوهرية للتحرير. تريد تطبيقًا للقيام بالعمل الشاق. كان Quik الأصلي رائعًا لذلك. ومن ثم عندما يعلن الإصدار الجديد بابتهاج عند إطلاقه لأول مرة “قمنا بإعادة تسمية تطبيق GoPro Quik” فقد تشعر بالخوف الشديد.

لحسن الحظ يظل Quik سليما … في الغالب. ما زلت تختار مقاطع فيديو من جهازك يقوم التطبيق بنقرة واحدة بتحريرها على الفور في شريط يسلط الضوء. يمكنك بعد ذلك التلاعب بالموضوع وتقليم النقاط وإبرازها والموسيقى والتنسيق.

ومع ذلك كان هناك بعض العبث من GoPro أيضًا. عند إنشاء مشاريع متطابقة في التطبيقين القديم والجديد يكون إخراج Quik الأقدم أكثر ديناميكية ومتعة. بالإضافة إلى ذلك يحرص التطبيق الأحدث على اشتراكك حيث تحصل على فلاتر وسمات وموسيقى إضافية – جنبًا إلى جنب مع أداة إبطاء أكثر قوة و (في النهاية) نسخ احتياطي على السحابة الإلكترونية.

يمكنك التحميل من خلال النقر هنا

  1. VideoGrade

سواء تم تطبيقه لأسباب تصحيحية أو أسلوبية فمن المحتمل أن يشكل تصنيف الألوان جزءًا من سير عمل تحرير الفيديو الخاص بك – على الأقل إذا لم تكن مجرد إلقاء مقاطع فيديو عشوائية عن القطط على الشبكات الاجتماعية لمجرد نزوة. ومع ذلك لأي شيء يتم وضعه في الاعتبار ستحتاج إلى إصلاح أخطاء التلوين واستخدام الألوان للتأثير العاطفي والسياقي.

بالنسبة إلى التطبيق الذي يكلف غداءً رخيصًا يوفر لك VideoGrade قدرًا هائلاً من التحكم الإبداعي ملفوفًا في واجهة يمكن لأي شخص فهمها. يمكنك تحميل مقطع فيديو ومجموعة كبيرة من أشرطة التمرير من ضبط درجة الحرارة والحدة والتشبع وقنوات الألوان بمهارة ؛ إذا كنت ترغب في أن تصبح أكثر إبداعًا فيمكنك تجربة الازهار والتتالي والبكسل والدوران.

يوفر التطبيق بشكل معقول معاينة في الوقت الفعلي بما في ذلك مقارنات الشاشة المنقسمة ووسائل حفظ الإعدادات المسبقة. عند الانتهاء يمكنك تصدير لقطاتك باستخدام عدد من الإعدادات المسبقة. سواء أكنت تقوم بإنقاذ لقطة أو إعادة حياة جديدة إلى مقطع عادي يوفر VideoGrade توازنًا ممتازًا بين القوة والفورية.

يمكنك التحميل من خلال النقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.