تحميل لعبة Frontline Commando D-day مهكرة 2023 للاندرويد

3.0.3

2023-01-15

تحميل الان
4.5/5 التقييمات: 10,049
الإصدار
3.0.3
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات
3.0
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Frontline Commando D-day مهكرة، على الرغم من أنه قد تم إيقافه لفترة من الوقت، فإنه يُظهر بوضوح جاذبيته لمجتمع الألعاب، بما في ذلك المحاربين القدامى الذين تم إرفاقهم من وقت الإصدار إلى جزء من اللاعبين الجدد الذين جربوه لأول مرة زمن.

حصلت لعبة d-day مهكرة اخر اصدار على الكثير من ردود الفعل الإيجابية عندما جذبت جميع اللاعبين الذين أحبوا لعبة الحركة. تتمتع اللعبة بمنظور شخص ثالث جذاب على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد. تتميز اللعبة بلعب الأدوار حيث سينتقم مرتزقة عندما هاجم ودمر مواطن الرجعيين مع زملائه في الفريق. هذه اللعبة مجانية للعبها، ولكن يمكنك اختيار دفع أموال حقيقية مقابل بعض العناصر الإضافية، والتي ستخصم من حساب Google الخاص بك. يمكنك تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق عن طريق ضبط إعدادات جهازك.

تحميل لعبة d-day مهكرة 2023

لا يحتوي لعبة d-day مهكرة 2023 على قصة محددة أو مفصلة للغاية. هذه اللعبة البسيطة تدور حول تعرض جندي للخيانة في معركة، مما تسبب في فشل الغارة. ليس ذلك فحسب، بل خسر أيضًا جميع زملائه الذين قاتل معهم. هذا هو الدافع لهذا الجندي لجمع فريق من المرتزقة للقتال والانتقام لرفاقه المتوفين.

اللعب الكلاسيكي

تتضمن مؤامرة لعبة d-day مهكرة من ميديا فاير أكثر من 40 مهمة كبيرة ومهام صغيرة أخرى. في عملية أداء المهمة، سوف تكتشف قصة اللعبة وتحصل على مبلغ معين من المال والأسلحة بعد الانتهاء من كل مهمة.

مقارنة بالإصدار القديم، فإن طريقة اللعب في Frontline Commando 2 لا تختلف. ما زلت تستخدم إخفاء إطلاق النار الحقيقي للعب. وفقًا لذلك، تحتاج إلى إعداد نفسك بمهارات جيدة لتتمكن من هزيمة العدو والفوز. اعتمادًا على الموقف، عليك التحرك بمهارة، وتجنب الرصاص والقنابل اليدوية للعدو. مهارة السلاح هي أيضا عامل مهم ؛ الأشخاص الذين يعرفون كيفية استخدام الأسلحة بشكل أكثر دقة سيكون لديهم ميزة في المعركة.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تعرف اختيار الموقع المناسب لكل من الهجوم والدفاع. عندما تهاجمك قوات العدو، اختبئ خلف العقبات وانتظر فرصة الرد. بالإضافة إلى البنادق، يمكنك استخدام عناصر أخرى في المعركة، مثل براميل الديناميت التي ستنفجر إذا أطلقت عليها النار.

حارب مع زملائك في الفريق

لن تكون وحيدًا في معارك البقاء لأن هناك دائمًا زملاء جيدون للقتال معك. في كل معركة، يمكنك إحضار ما يصل إلى ثلاثة جنود آخرين مسيطر عليهم من قبل الذكاء الاصطناعي. يمكنهم القتال والتحرك والاختباء ورمي القنابل اليدوية تلقائيًا مثل لاعب حقيقي.

إلى جانب ذلك، كل شخصية في Frontline Commando 2 لها دور مختلف، بما في ذلك صانع أو قناص أو إلهاء. يمكنك إحضار أي شخص تريد ؛ ومع ذلك، فمن الأفضل إحضار ممرضة للإسعاف الفوري لزملائك في الفريق كلما أصيبوا.

سلاح قتالي

في بداية Frontline Commando 2، سيكون لديك بعض الأسلحة الأساسية المتاحة. ومع ذلك، يمكنك الاستثمار في شراء أسلحة جديدة أو تطويرها لتكون أكثر قوة. يمكنك استخدام المكافأة بعد كل مستوى للتسوق من أجل شخصيتك أو قبول أموالك الخاصة للدفع مدى الحياة (وأعتقد أن الحالة الثانية لديها فرصة أكبر في الحدوث).

ستكون هناك أوقات يتعين عليك فيها مواجهة الأعداء من مسافة بعيدة، وذلك عندما تستخدم البنادق بعيدة المدى مثل البنادق أو القناصة، وتختار أماكن للاختباء الآمنة وتغيير مواقع الاختباء في أسرع وقت ممكن.

الرسومات والصوت

يتم تقدير Frontline Commando 2 من خلال الرسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية والحادة جنبًا إلى جنب مع الإضاءة الواقعية وتأثيرات النار والأسلحة التي تجعل تجربة اللاعب أفضل بكثير. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع صوت اللعبة أيضًا بتوافق جيد جدًا مع المواقف التي تحدث في اللعبة.

بفضل المرئيات الرائعة وعناصر الحركة الجذابة، من المؤكد أن Frontline Commando 2 ستجعل الكثير من اللاعبين يقبلون أموالهم وتجربتها ؛ هذا حقًا مثال رئيسي على الجمع بين اللعب المجاني والتسويق.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *