تنزيل لعبة My Child Lebensborn مهكرة بالعربي كاملة أحدث اصدار

1.7.101

2022-10-27

تحميل الان
5.0/5 التقييمات: 1,023
الإصدار
1.7.101
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات
4.4
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لقد لعبنا العديد من المباريات في الترسانة ولكن هذه اللعبة التي نتحدث عنها هي واحدة من أكثر الألعاب عاطفية ومفجعة. إنها ليست لغير الناضجين، ولهذا السبب تم تعيين علامة 15+ في وصف اللعبة. إذن ما الذي يتم تقديمه بالضبط في اللعبة والذي يجعلها حساسة للغاية وعاطفية لدرجة أن معظم المستخدمين ينفجرون في البكاء؟ دعنا نكتشف طريقة اللعب الفعلية والقصة. My Child Lebensborn مهكرة هو كل شيء عن تربية وتربية الطفل. الأمر ليس بهذه البساطة. تعتبر تربية الطفل من أصعب الأمور في عالم فعل الخير. لذلك، تدور قصة اللعبة في سيناريوهات ما بعد الحرب العالمية الثانية. عندما غنى الموت في كل مكان وأصبح العالم سرير موت، مات بعض الناس وتركوا أطفالهم وراءهم.

My Child Lebensborn مهكرة

انتشر هؤلاء الأطفال الطائشون والفاقدون للمعرفة في جميع أنحاء ساحة الحرب. لقد سمعت، بعد الحرب، قصة عاطفية في الصحيفة وتبنت طفلاً صغيراً. في البداية، كان الأمر مجرد متعة، ولكن بصفتك أحد الوالدين، فإن الحياة معقدة مثل الحاجة إلى قضاء الوقت في تربية الطفل، وكسب المال من أجل الرفاهية، وتعليم الحياة، حتى يكبر الطفل ليكون شخصًا ذكيًا ومبدعًا. . .

تبدأ المشاكل عندما يبلغون من العمر 7 سنوات ويبدأون في الذهاب إلى المدرسة. تعرض للمضايقة والتعذيب من قبل أقرانه بسبب أصله والنازية ؛ قام الصبيان بضربه، وربطه بشجرة وركله، والتبول عليه، وإلقاء الثلج عليه، والعديد من أشكال التعذيب التي تكون ردة الفعل ومدمعة للغاية. يأتي إلى بيتك ويشاركك كل شيء ؛ يجب أن تجيب عليه بلعبة تستند إلى قرارات حيث ستشكل جميع إجاباتك مستقبل الصبي وحياته. تؤدي الأشياء إلى نقيضين ؛ أو تغادر المكان وتبدأ حياة جديدة في النرويج. أو يبتعد عنك لأنه لم يكن محبًا بدرجة كافية وغير قادر على الاعتناء به جيدًا على المستوى العاطفي.

My Child lebensborn مجاناً هي واحدة من الألعاب العاطفية الشهيرة، وهنا النسخة المعدلة منها التي تقدم أدوات محسّنة وميزات غير مقفلة لاستكشاف المزيد. كما تعلم، تحتاج إلى كسب المال وتخصيص الوقت لطفلك. كلاهما لا يمكن القيام بهما بشكل كافٍ، لذلك نقدم لك هنا أموالاً غير محدودة لتغطية نفقات المعيشة مثل الطعام والملابس والتعليم وما إلى ذلك. يمكنك تنزيل هذا البديل المعدل من هنا على موقعنا على الإنترنت مجانًا. من الرابط أدناه، اضغط على زر التنزيل وقم بتثبيته على هذه الصفحة. لن تظهر أي إعلانات في هذا الوضع لإزعاج المستخدمين، ومع المتغير لا يتطلب عمل روت أثناء التثبيت. خصائص Antiban، سياسة عدم التأخير، الأخطاء الثابتة والمشتريات المجانية – لشراء أي شيء مجانًا في متجر الألعاب. بشكل عام، الإصدار الأكثر أمانًا للتثبيت موجود هنا.

ميزات تحميل لعبة My Child Lebensborn كاملة

تأتي My Child Lebensborn عربية مع ميزات حصرية ووظائف بدائية لتجربة تربية الطفل من جميع الجوانب تمامًا. نناقش أدناه بعض الأساليب المميزة وخدمة اللعبة.

لعبة قصة عاطفية بعد الحرب في السياق.

تم تصميم My Child lebensborn apk في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية حيث مات الجميع ولم يتبق شيء. صار العالم فراش الموت، وفي كل مكان كان البكاء والدموع. في مثل هذا العالم، يترك الآباء أطفالهم للحرب ولم يعد هناك من يعتني بهم. لذلك، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة في مثل هذه السيناريوهات المفجعة. الناس. ابدأ في تبني طفل، وأنت أيضًا تتبنى طفلًا لنفسك. أن تكون أباً ليس بالأمر السهل ؛ كما قيل، سوف تواجه القصة الأكثر شهرة والتي تؤدي إلى النهاية.

أبعاد تربية الطفل الجيد

لا يقتصر My Child lebensborn على تبني طفل وتصبح أبًا. هناك الكثير من الأشياء التي هي في الواقع واحدة من أكثر الأشياء تحديا. لديك طفلك، وكونك والدًا وحيدًا يعتني بكل شيء وكل بُعد متعلق بذلك. عليك أن تكسب ما يكفي من المال لتزويده بالطعام الجيد والمعرفة الجيدة ومساحة المعيشة والألعاب والملابس والضروريات المختلفة. بصرف النظر عن كسب المال، تحتاج إلى قضاء الوقت في اللعب معه، والتعلم وتعليم الأشياء، وإرضائه عاطفياً، والعناية به والعديد من الأنشطة.

تلاشي الحزن والألم لتقديم حياة طيبة في لعبة مبنية على قرارات.

تقدم My Child lebensborn طفل ما بعد الحرب، وهناك مشاعر وأحاسيس الحرب في العالم. يجب أن تهتم جيدًا وتغرس المعرفة الممتازة لإبعاد كل الألم والمعاناة عن حياتك. حاول أن تجعله سعيدًا قدر الإمكان. حقق كل رغباتك واحتياجاتك. في هذه اللعبة القائمة على القرار، ستأتي كل خطوة بسؤال يتطلب إجابة منك. لذا كن رشيقًا جدًا عند الإجابة، لأن ذلك سيأخذك

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *