تحميل تطبيق Pure Tuber مهكر 2023 [بدون اعلانات] للاندرويد

10

2022-11-07

تحميل الان
4.3/5 التقييمات: 116
الإصدار
10
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات
5.0
بحجم
يتباين بحسب الجهاز

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إذا كنت قد غمرت يومًا ما بالإعلانات المستمرة والمزعجة على مقاطع الفيديو التي تشاهدها على YouTube، فمن المحتمل أن يكون هذا التطبيق هو ملاذك. مع pure tuber apk مهكر، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية والأغاني مجانًا دون إعلانات غير ضرورية.

لماذا Pure Tuber مهكر ؟

يمكنك مشاهدة أي شيء تقريبًا على YouTube، من البرامج التلفزيونية، والمقاطع الهزلية، ومقاطع الموسيقى، والرسوم المتحركة إلى الأفلام. يعلم الجميع أنه من المتعب تخطي الإعلانات باستمرار أو انتظار انتهاء تحميلها قبل أن تتمكن من متابعة مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك. في الوقت الحاضر، لا تظهر هذه التطبيقات مرة أو مرتين فقط ؛ في بعض الأحيان، يمكن أن تكون كثيرة لدرجة أنك سئمت مما تشاهده. كلما زاد عدد الإعلانات، زاد شعور المشاهد بالغضب.

بسبب هذه المشكلة، ابتكر بعض المطورين تطبيقًا لحظر الإعلانات يعمل خصيصًا على YouTube.

ما هي Pure Tuber؟

Pure Tuber هو في الأساس تطبيق الاندرويد يتيح لك مشاهدة مقاطع فيديو YouTube دون الحاجة إلى تجربة تلك الإعلانات المزعجة. يدعم التطبيق أيضًا صوت الخلفية، ويمكنك عرض مقاطع الفيديو في وضع النافذة المصغر. بالإضافة إلى كل هؤلاء، يسمح لك Pure Tuber بتسجيل الدخول إليه من خلال حساب Google الخاص بك، ويمكنك مزامنته على أي جهاز تم تثبيت التطبيق عليه.

مزايا الدرنات النقية

حجم التطبيق أقل من 20 ميغا بايت ؛ إنه أقل من معظم الألعاب العادية الموجودة. ومع ذلك، يحتوي هذا التطبيق على واجهة رائعة. يشبه إصدارًا جديدًا من YouTube. يمكن استخدام التحكم في التطبيق وتشغيله بالكامل في غضون ثانية دون إضاعة الوقت في محاولة معرفة المزيد عن التطبيق. سيحب الأشخاص الذين لا يتمتعون بالذكاء التكنولوجي ما تقدمه Pure Tuber إلى الطاولة.

عندما تريد عرض الفيديو في وضع ملء الشاشة، يمكنك ببساطة القيام بذلك عن طريق النقر على النقاط الثلاث واختيار وضع التعبئة. عند التبديل إلى هذا الوضع، يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو أخرى في نفس الوضع.

مثل يوتيوب بدون إعلانات

يمتلك هذا التطبيق العديد من الميزات الرائعة مثل YouTube. على سبيل المثال، عند مشاهدة مقاطع الفيديو على هذا التطبيق، يمكنك تحديد مقاطع الفيديو وفقًا لموضوعاتك المفضلة بناءً على سجل البحث السابق والاهتمامات المحددة. تقوم الأنواع أيضًا بفرز قائمة الفيديو في التطبيق.

ميزة رائعة يمتلكها موقع YouTube ويثير إعجاب المشاهدين هي البحث السريع. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه على هذا التطبيق كما هو الحال على YouTube. سيوفر التطبيق دائمًا عبارات مقترحة عند البحث عن مقاطع الفيديو حسب الكلمات الرئيسية. كل ما عليك فعله هو سحب وفتح شريط الأدوات، والتوجه إلى رمز البحث، وإدخال الحرف.

إذا كنت تحب الاستماع إلى الموسيقى على YouTube، فيمكنك فعل الشيء نفسه مع Pure Tuber. يمكنك الاستماع إلى موسيقى Pure Tuber حتى عندما تكون الشاشة مغلقة أو عند التبديل إلى تطبيقات أخرى. فيما يتعلق بمقاطع الأفلام، سيتوقف الفيديو مؤقتًا عند إيقاف تشغيل الشاشة أو فتح تطبيق آخر. سيستمر اللعب عند العودة إلى Pure Tuber.

مثل YouTube، تتمتع Pure Tuber أيضًا بجودة صوت وصورة مرضية. تتراوح جميع مقاطع الفيديو على التطبيق بين 144 بكسل و 1080 بكسل – يمكنك أيضًا الحصول على جودة أعلى. بطبيعة الحال، يمكنك أن تقرر تخصيص إعدادات الشاشة لتتناسب مع جودة الشبكة المنزلية الخاصة بك. في النهاية، لا يوجد ما يشكو من جودة الصوت والصورة لـ Pure Tuber.

يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك على جهازك اللوحي أو الهاتف لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال. لم تكن هذه الميزة متوفرة في البداية في هذا التطبيق، ولكن تمت إضافتها مؤخرًا، مما زاد من روعة التطبيق.

منع الإعلانات مجانا

يمكنك مشاهدة جميع مقاطع الفيديو على التطبيق مجانًا دون مواجهة تلك الإعلانات المزعجة. يحظر Pure Tuber جميع الإعلانات، مثل النوافذ المنبثقة واللافتات وإعلانات الفيديو. لذلك سوف تستمتع بمقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل أفضل بكثير باستخدام هذا التطبيق.

يغطي Pure Tuber حوالي 90 بالمائة من مقاطع فيديو YouTube، لذا يمكنك الاستمتاع بالمحتوى المتميز من YouTube دون دفع ثمنه فعليًا.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *